أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نتنياهو متجاهلا الفلسطينيين : السلام مع السعودية سينهي الصراع و اليهود باقون هنا

نتنياهو متجاهلا الفلسطينيين : السلام مع السعودية سينهي الصراع و اليهود باقون هنا

قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن السلام مع السعودية سيوصل الصراع العربي – الإسرائيلي إلى نهايته، مؤكدا أنه سيمهد الطريق للسلام مع الفلسطينيين. وأضاف نتنياهو في مقابلة مع شبكة “سي إن إن”، : أن “السلام مع السعودية، يعتمد على قيادتها”. واعتبر أن “التوصل إلى سلام مع الرياض سيوصل الصراع العربي – الإسرائيلي إلى نهايته، لافتا إلى أن ذلك سيمهد لتحقيق سلام عملي مع الفلسطينيين”، وتابع: “أعتقد أن هذا ممكن. “، متجاهلا في حديثه القضية الفلسطينية وحق الشعب لفلسطيني في العيش في وطنه وبناء دولته.
واضاف نتنياهو: “اليهود يعيشون هنا وسيستمرون في العيش هنا،” زاعما إن الفلسطينيين “هم الذين لا يريدون السلام ويريدون أن يروا سلاما بدون (إسرائيل)، ودولة بدل (إسرائيل)”.
واضاف قائلا : لقد أبرمت 4 اتفاقيات سلام تاريخية..في اشارة الى اتفاقيات التطبيع الخيانية مشيرا الى ان تلك الاتفاقيات هي ضعف عدد اتفاقيات السلام التي قام بها جميع أسلافه في 70 عاما مجتمعين ومتجاهلا ان جميع تلك الاتفاقيات لم تعط الفلسطينيين حقهم بل اعطت الغطاء الرسمي العربي للوجود الاسرائيلي فوق ارض فلسطين وهي اتفاقيات خيانية قبل ان تكون اتفاقيات سلام واعادة حقوق الشعب الفلسطيني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *