أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يطيح بـ”داعشي” بالانبار غربي العراق

الحشد الشعبي يطيح بـ”داعشي” بالانبار غربي العراق

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، القبض على “داعشي” في محافظة الانبار .
وقالت الهيئة في بيان لها ان” قوة من استخبارات اللواء 27 بالحشد، تمكنت من الإطاحة بأحد عناصر “داعش” المطلوبين في الانبار”.
وأضاف البيان أنه”نجحت قوة الفوج الثاني من استخبارات اللواء في استدراج العنصر “الداعشي” (م.ش.ك) أثناء محاولته دخول محافظة الأنبار في سيطرة (التحدي)، حيث تم اعتقال العنصر المطلوب في السيطرة المشتركة للحشد والقوات الأمنية”، مبيناً انه”جرى تسليم المعتقل اصولياً الى الجهات المختصة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد مستقبلا خرازي: شعوبنا عبر التاريخ دافعت عن هويتها وانتمائها وأخلاقها الحضارية التي جاء الدين ليتممها ويعززها

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، يوم الثلاثاء، رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية، كمال خرازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *