أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر مطلعة : طائرات مجهولة تقصف قافلة من صهاريج الوقود في البو كمال قادمة من العراق

مصادر مطلعة : طائرات مجهولة تقصف قافلة من صهاريج الوقود في البو كمال قادمة من العراق

اعلنت مصادر مطلعة في البو كمال في سوريا ان قافلة من صهاريج النفط قادمة من العراق تعرضت ليلة امس لقصف من طائرات مجهولة مما ادي الي اشتعال النار بستة من قافلة الصهاريج .
وسارعت وسائل اعلام اسرائيلية لتتحدث عن قصف قافلة صهاريج كانت قادمة من العراق ودخلت الحدود السورية في مدينة البو كمال ليلة الاثنين حيث استهدفتها طائرات مجهولة بعدد من الصواريخ .
ووفق وسائل اعلام اسرائيلية فان عملية الاستهداف تمت لهذه الصهاريج بمزاعم نقلها اسلحة لفصائل المقاومة داخل سوريا.
الجدير بالذكر ٫ ان طائرات اسرائيلية استهدفت قبل شهرين في شهر كانون الاول من العام الماضي قافلة من الصهاريج التي كانت تنقل النفط من العراق للبنان ٫ وزعم مصدر عسكري اسرائيلي ان القصف استهدف مجموعة شاحنات في منطقة البو كمال السورية . وكانت الصهاريج قد خرجت من الحدود العراقية ودخلت الاراضي السورية بموافقات رسمية من الجانبين ٫ واستهدف القصف اثنين من أصل 23 صهريجا وشاحنة، وقالت مصادر مطلعة ان القصف ادى الى استشهاد وجرح نحو 20 شخصا بينهم افراد من حرس الحدود العراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *