أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الدفاع الايرانية : اسقطنا مسيرات استهدفت احدى منشآتنا الصناعية ولم يسفر الهجوم عن وقوع اصابات بشرية

وزارة الدفاع الايرانية : اسقطنا مسيرات استهدفت احدى منشآتنا الصناعية ولم يسفر الهجوم عن وقوع اصابات بشرية

اصدرت وزارة الدفاع الايرانية بيانا اعلنت فيه ان احدى المنشآت التابعة لها تعرضت الى هجوم فاشل بطائرات مسيرة صغيرة لم يؤدي الى احداث خلل في عملها ومهامها كما لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية.

وجاء في البيان ان الهجوم وقع عند الساعة 23:30 من مساء السبت بواسطة طائرات مسيرة صغيرة في مجمع للورش تابع لوزارة الدفاع الايرانية، لكن التمهيدات الدفاعية وجهوزية الدفاعات الجوية أدت الى تدمير احدى الطائرات المسيرة بواسطة الدفاعات الجوية وتفجير طائرتين مسيرتين اخريين بواسطة افخاخ دفاعية جوية.
واضاف البيان ان هذا الهجوم لم يسفر عن خسائر بشرية واحدث اضرارا طفيفة في سقف المنشأة فقط ولم تصب الاجهزة والمعدات المنشأة باضرار كما لم يتسبب باحداث خلل في اداء مهامها.
واكدت وزارة الدفاع الايرانية ان العمل من اجل الانتاج والاقتدار والأمن سيتواصل بسرعة وبكل جدية وان هذه التحركات العمياء لن تؤثر في استمرار مسار تطور البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *