أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / النظام السعودي يكشف عن وجهه الصهيوني فيصف عملية القدس البطولية ” بالارهابية”

النظام السعودي يكشف عن وجهه الصهيوني فيصف عملية القدس البطولية ” بالارهابية”

فی موقف مخزئ ادان النظام السعودي ما أسماه “استهداف للمدانيين” الذي وقع في القدس، وأصدرت الخارجية السعودية بيانا أدانت فيه العملية البطولية في القدس التي نفذها الشاب الفلسطيني خيري علقم 21 عاما والتي فتل فيها 8 اسرائيليين واصاب 10 اخرين بينها اصابات حرجة .

ونشر حساب الصحفي على حسن مراد تغريده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اشار فيها الى بيان وزارة الخارجية السعودية المخري.
وغرد قائلا: “تعلن المملكة عن تجديد التزامها بالتصهين والانزعاج من عمليات المقاومين الذين يفضحون تصهينها”
وذات الموقف المتصهين المخزي اتخده نظام ال زايد في الامارات حيث ادان في بيان له ما اسماه “الهجوم الارهابي ” الذي وقع بالقدس.!!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاجأة.. صواريخ كوريا الشمالية تصل روسيا

كشفت منظمة تعقب الأسلحة “كار” عن مفاجأة في صواريخ كوريا الشمالية بعدما عثرت في أوكرانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *