أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة في قطاع غزة. ووفق مراسلنا، فإن طائرات حربية من نوع اف16 استهدف ب15 غارة موقع 104 التابع للمقاومة الفلسطينية في مخيم المغازي، وذلك بعد استهدافه بصاروخين من طائرات الاستطلاع. وأشار إلى أن القصف أحدث أصوات انفجارات كبيرة وتسبب بأضرار مادية في منازل المواطنين. كما استهدفت طائرات الاحتلال الحربية موقع “قريش” التابع للمقاومة جنوب غزة بصاروخ من طائرات الاستطلاع وصاروخين من الطيران الحربي. وأغار الاحتلال أيضا في محيط نقطة رصد تتبع للمقاومة شرق بيت حانون شمال القطاع. فيما تصدت المقاومة لعدوان الاحتلال بإطلاق صليات من الرصاص صوب الطائرات المعادية في سماء القطاع كما أطلقت صاروخين “أرض جو” صوب الطائرات المغيرة في سماء خانيونس. وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام تصدي دفاعاتها الجوية للطيران الحربي الصهيوني المعادي في سماء قطاع غزة بصواريخ أرض-جو وبالمضادات الأرضية. وسمعت أصوات انفجارات كبيرة في الأجواء ناجمة عن صواريخ أطلقتها القبة الحديدية في محاولة لاعتراض صواريخ المقاومة. موقع حدشوت العبري، قال إن 8 صواريخ أطلقت من قطاع غزة، ثلاثة منها صوب عسقلان، ثلاثة أشكول، وصاروخ استهدف شاعر نجف، والأخر استهدف كفار عزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل نظيره اللبناني ميقاتي ويشدد على ضررورة العمل لوقف حرب الابادة على غزة

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، نظيره اللبناني نجيب ميقاتن ٫ حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *