أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل خمسة ارهابيين وضبط عتاد ومواد لوجستية في منطقة الدوز بمحافظة كركوك

مقتل خمسة ارهابيين وضبط عتاد ومواد لوجستية في منطقة الدوز بمحافظة كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، مقتل 5 إرهابيين وضبط أسلحة ومخازن عتاد، فضلاً عن مواد لوجستية، في محافظة كركوك شمالي البلاد.
وقالت الخلية في بيان، إنه “لاحقاً لخبر الضربة الجوية التي نفذت في قاطع شمال شرقي الدوز يوم امس الموافق 21 كانون الثاني، فقد شرعت القوات الخاصة بإسناد وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة والمقر المسيطر في طوزخورماتو، بتفتيش مكان الضربة الجوية وعثرت على خمس جثث للإرهابيين تم التعرف على اثنين منها والبقية على شكل أشلاء متناثرة”.
وأشار البيان إلى “العثور على أسلحة ومخازن عتاد، فضلاً عن مواد لوجستية، ومازالت القطعات الامنية مستمرة في عملية البحث والتفتيش في المكان المستهدف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *