أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / سلطات القمع السعودية تعتقل العلامة الشيخ حسن الخويلدي احد ابرز خطباء المنبر الحسيني في القطيف

سلطات القمع السعودية تعتقل العلامة الشيخ حسن الخويلدي احد ابرز خطباء المنبر الحسيني في القطيف

ذكرت مصادر المعارضة السعودية ان النظام السعودي الوهابي اقدم على اعتقال احد أبرز خطباء الشيعة في القطيف العلامة الشيخ. حسن الخويلدي‬.
ونقلا عن مصادر المعارضة السعودية فان قوات تابعة لجهاز الامن الخاص اقتحمت منزله وعبث بمحتويات المنزل وروعت عائلته وقامت باعتقال سماحة العلامة الخويلدي واقتاده الى مكان مجهول .
ووفق مصادر مطلعة فان سماحة العلامة الخويلدي لايعرف عنه أي نشاط سياسي بل هو مشغول وبشكل دائم في مجال قراءة مجالس العزاء الحسيني ٫ وتايت عملية الاعتقال لهذا الخطيب الكبير في دلالة أخرى على محاربة النظام الوهابي السعودي للقضية الحسينية والتضييق على الخطباء الشيعة بالرغم من انهم لا يتناولون أية قضايا سياسية او طائفية في مجالسهم في ظل سطوة نظام ال سعود وتوحشه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *