أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اجتماع ” تحالف السيادة ” يفشل في نزع فتيل الخلافات

اجتماع ” تحالف السيادة ” يفشل في نزع فتيل الخلافات

كشفت مصادر مطلعة، عن فشل اجتماع تحالف السيادة في نزع فتيل الخلافات المحتدمة بين اقطابه، فيما أشار الى اتفاق على جولة مسائية أخرى.
وقالت المصادر إن “اجتماع اقطاب تحالف السيادة في بغداد، مساء الثلاثاء، بحضور الخنجر والحلبوسي لتدارك ازمة تهدد بتفككك التحالف لم تنجح في نزع فتيل الخلافات التي لم تتركز في ملف ديالى بل انتقل الى محافظات أخرى”.
واضاف، أن “الاجتماع خرج بتوافق على اجراء جولة مسائية اخرى ستجري خلال الايام المقبلة من اجل حسم الخلافات خاصة وان بعض النواب قدموا طلبات تتعلق بملفات مهمة في محافظات تستدعي دعم التحالف”.
وكان تحالف السيادة عقد مساء يوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لاقطابه ف كل المحافظات بحضور الحلبوسي والخنجر لمناقشة الخلافات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *