أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ليرفع عدد الشهداء خلال اسبوعين الى 12 شهيدا

استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ليرفع عدد الشهداء خلال اسبوعين الى 12 شهيدا

اكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد اثنين من الشباب الفلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة جبع جنوب جنين في الضفة الغربية المحتلة صباح اليوم السبت، حسبما أكدت السلطات الفلسطينية .
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما) استشهدا “برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على بلدة جبع جنوب جنين”.
كما أفادت الوزارة في بيان لها باستشهاد الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما) من اليامون غرب جنين “متأثرا بإصابته قبل أيام برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي ، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 12 شهيدا بينهم 3 أطفال”.
هذا وشيعت جماهير حاشدة من الفلسطينيين، جثامين شهداء جنين الثلاثة الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي” اليوم السبت، في مدينة جنين شمال الضفة الغربية، وهم عزالدين حمامرة (24 عامًا)، وأمجد خليلية (25 عامًا)، ويزن الجعبري (20 عامًا). وانطلقت جنازة الشهداء حمامرة وخليلة والجعبري من مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي بمدينة جنين، باتجاه بلدة جبع جنوب المخيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *