أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خدمات البريد البريطاني تتعرض لهجوم إلكتروني

خدمات البريد البريطاني تتعرض لهجوم إلكتروني

أكدت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأربعاء، أن خدمة البريد البريطانية قد تعرضت لهجوم إلكتروني، بشكل مؤقت.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية، بأن خدمة البريد البريطانية قد تعرضت لحادث إلكتروني، في وقت سابق من اليوم، منعها من إرسال رسائل أو طرود إلى دول أخرى، بشكل مؤقت.
واضافت التقارير في هذا الشان أ أن خدمات الصادر الدولية قد تعرضت أو عانت من تعطل شديد في خدماتها، دون تقديم مزيد من التفاصيل.
وأفادت مؤسسة خدمة البريد “رويال ميل” بأنها غير قادرة، بشكل مؤقت، على إرسال العناصر إلى وجهات خارجية، في وقت أوصت عملاءها بالاحتفاظ بالبريد المراد إرساله خارج البلاد بالتوازي مع محاولة خدمة البريد الملكي البريطاني العمل على حل المشكلة.
ولفتت الخدمة البريطانية إلى أن عددا من العملاء ربما يواجهون تعطلا أو تأخيرا في الخدمة للعناصر التي تم شحنها بالفعل للصادر.
ونقلت وسائل الاعلام البريطانية عن المركز الوطني البريطاني للأمن الإلكتروني أن لديه علم بواقعة تعرض خدمة البريد الملكي البريطاني لهجوم إلكتروني، وأنه يعمل مع “رويال ميل” والوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة على بحث وفهم تأثير ذلك بشكل كامل على خدمة البريد.
وفي السياق نفسه، أوضحت خدمات “رويال ميل” أن خدماتها للبريد الوارد إلى البلاد تعمل بتأخيرات طفيفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعودية ترضخ لتهديدات القائد اليمني زعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي وترفع القيود عن البنوك ومطار صنعاء

واخير رضخت السعودية لتهديدات القائد اليمني زعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي وتراجعت عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *