أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فلسطين : نقل المجاهد “ابو الرعد ” للمستشفى وسط شكوك قيام الاحتلال بدس السم اليه

فلسطين : نقل المجاهد “ابو الرعد ” للمستشفى وسط شكوك قيام الاحتلال بدس السم اليه

وسط شكوك بتورط كيان الاحتلال الإسرائيلي بتسميمه ٫ طرأ مساء اليوم الأحد، 8 يناير 2023، تدهورٌ على الوضع الصحي، للمقاوم المجاهد أبو الرعد خازم والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن.
وأكدت عائلة أبو الرعد ، بأنه تم نقله إلى المستشفى الاستشاري برام الله، بعد تدهور وضعه الصحي. واتهمت عائلة خازم، الاحتلال بنقل فيروس غير معروف لجسد “أبو الرعد”، مشيرة إلى أن حالته تزداد سوءًا يوما بعد الآخر. وكشفت المصادر عن حدوث انتفاخات في جسد أبو الرعد، وبعض الأورام وتسمم في الدم حسب الفحوصات الطبية. في سياق متصل، أكدت قناة “الميادين” اللبنانية أن هناك تخوّف من أن يكون الاحتلال قد تسبّب في تسميم أبو رعد الخازم. يذكر أن “أبو الرعد” بات أيقونةً ونموذجًا وملهمًا يعتز به كل فلسطيني، إذ تجد آلاف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر صورته وتشيد به، فهو والد الشهيدين، وصاحب منزلين مدمرين، إضافة إلى أنه أصبح مطاردًا، بل يعده الاحتلال المطلوب الأول في جنين والأخطر، فيما وصفته وسائل إعلام عبرية بأنه الشخصية الأكثر تأثيرًا في الضفة الغربية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *