أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الشيخ قيس الخزعلي : القاتل ترامب سيدفع ثمن جريمته في يوم لن يكون بعيدا

الشيخ قيس الخزعلي : القاتل ترامب سيدفع ثمن جريمته في يوم لن يكون بعيدا

اكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، في مهرجان استشهاد قادة النصر سليماني والمهندس في مكان وقوع الجريمة في طريق مطار بغداد : ان دماء الشهداء ستبقى النبراس الذي نسير على هداه ولن نتردد أبدا بقول الحقيقة والولايات المتحدة الأميركية هي التي تتحمل مسؤولية دماء الشهداء وهي التي يجب عليها ان تعاقب، وعلى الرئيس الأميركي ترامب أن يدفع الثمن في يوم لن يكون بعيدا، من خالف القانون الدولي والقانون العراقي وخالف شرائع السماء يجب ان يدفع الثمن.
وقال الشيخ الخزعلي خلال الحفل التأبيني لإحياء الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر، أنه “حان الوقت للكشف عن كل خيوط جريمة اغتيال قادة النصر”.
وأضاف، “نعاهد الشهداء على الاستمرار في طريقهم ونعاهد أبناء شعبنا على أن نكون بمستوى ظنهم في بناء هذا البلد ومحاربة الفساد وتحقيق الرفاه لكل أبناء شعبنا”، مؤكدا أن “دماء الشهداء ستبقى النبراس الذي نسير على هداه”.
وقال الشيخ الخزعلي في كلمته: نوجه خطابنا للعالم نعم نعم حاج قاسم نعم نعم أبو مهدي كلا كلا أميركا كلا كلا “إسرائيل”، نعاهد قادتنا على أخذ الثأر لدمائهم والعراقيون اهل الوفاء ولن يفلت كل من شارك بهذه الجريمة من العقاب، ونعاهد الشهداء على الاستمرار في طريقهم ونعاهد أبناء شعبنا على أن نكون بمستوى ظنهم في بناء هذا البلد ومحاربة الفساد وتحقيق الرفاه لكل أبناء شعبنا.
وختم امين عام عصائب اهل الحق كلمته قائلا : نحن الآن في بلدنا مرفوعي الرأس والموجودون الان هم المقاومون وأبناء أبو مهدي المهندس ولن يستطيعوا استئصالنا، ونعاهد جميع أبناء شعبنا على ان نكون على مستوى المسؤولية بكل ما يريدون، وقد

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“نيويورك تايمز”: حزب الله حوّل مستوطنات الشمال إلى منطقة محظورة في سابقةٍ تاريخية

اكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، اليوم الأحد، بأنّ أكثر من 60 ألف مستوطن إسرائيلي يعيشون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *