أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتلة بدر تجدد مطالبتها بإرسال نتائج التحقيق باغتيال قادة النصر الى البرلمان

كتلة بدر تجدد مطالبتها بإرسال نتائج التحقيق باغتيال قادة النصر الى البرلمان

جدد رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي ، الأحد ، مطالبته بإرسال نتائج التحقيق الخاصة بملف اغتيال قادة النصر ورفاقهما إلى مجلس النواب .
وقال تقي إن “ملف اغتيال قادة النصر من أولويات عملنا لكشف الملابسات أمام الشعب العراقي”، مبينا أن “الحكومة مطالبة بإرسال نتائج التحقيق إلى البرلمان للوقوف على الحقائق والجهات المتورطة بهذه العملية الجبانة”.
وأضاف تقي، أن “ملف اغتيال قادة النصر تأخر كثيرا ولابد من كشف الحقائق أمام الشعب العراقي ومحاسبة كل من يرد اسمه بحادثة المطار “.
وكان الحراك الشعبي التنسيقي قد طالب في وقت سابق حكومة محمد شياع السوداني بعرض نتائج التحقيق الخاصة باغتيال قادة النصر على مجلس النواب

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *