أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجلس الخبراء الإيراني يدعو لاستمرار العمليات ضد القوات الأمريكية لإخراجها من العراق

مجلس الخبراء الإيراني يدعو لاستمرار العمليات ضد القوات الأمريكية لإخراجها من العراق

دعا عضو مجلس الخبراء في إيران الشيخ عباس الكعبي، يوم السبت، فصائل المقاومة إلى مواصلة العمليات العسكرية ضد القوات الأمريكية بهدف إخراجها من العراق، ملّمحاً إلى أن ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي بأنه محاولة لاستكمال الحظر الاقتصادي على بلدان “محور المقاومة”.

جاء ذلك خلال المهرجان التأبيني الذي جرى اليوم في محافظة البصرة بمناسبة ذكرى اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامي قاسم سليماني ورفقائهما في ضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد الدولي في مطلع العام 2020 بامر مباشر من الرئيس ترامب الذي بات العراقيون والايرانيون يسمونه بانه نرامب القاتل.
واشاد الشيخ الكعبي بعلاقات الجمهورية الاسلامية في ظل رعاية كل من المرجع السيد السيستاني والامام الخميني مشيدا بفتوى الجهاد الكفائي وشاكرا للعراقيين جهودهم في اقامة المهرجانات التابينية والمسيرات لاحياء ذكرى شهادة قادة النصر سليماني والمهندس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *