أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / وزير الامن الايراني .: فشلت مخططات الاعداء وعاد الامن لعموم مناطق البلاد ووجهنا ضربات موجعة لخلايا الموساد الاسرائيلي

وزير الامن الايراني .: فشلت مخططات الاعداء وعاد الامن لعموم مناطق البلاد ووجهنا ضربات موجعة لخلايا الموساد الاسرائيلي

اكد وزير الامن الايراني حجة الاسلام اسماعيل خطيب بان الهدوء يسود البلاد بفضل جهود ووعي الشعب.
وقال حجة الاسلام خطيب لدى زيارته مدينة ارومية مركز محافظة “اذربيجان غربي” شمال غرب البلاد الى اعتقال عناصر عميلة لجهاز الموساد الصهيوني وقال: ان القوى الامنية تمكنت من تفكيك 4 خلايا عملانية للموساد واعتقال عناصرها ٫ وكان لمنتسبي دائرة المخابرات العامة بمحافظة أذربيجان الغربية دور مهم في عملية اعتقال عناصر هذه الخلايا الإرهابية .
وذكر حجة الإسلام والمسلمين خطيب أن هذه الخلايا الإرهابية كانت لها أهداف شريرة تتمثل في القيام بعمليات اغتيال وتفجير في مختلف أنحاء البلاد ، وأضاف: ان أحد قادة هذه الخلايا يتخذ من إحدى الدول الأوروبية مقرا له ، وسنقوم بالاعلان عن ذلك بمجرد اكتمال الوثائق.
وفي إشارة إلى اعمال الشغب والأخيرة في عدد من مناظق البلاد ، اعتبر أن وعي ويقظة الشعب بانهما احبطا مخططات الأعداء الشريرة ، وقال: انه وفي ظل يقظة القوى الثورية والأمنية والشرطية شهدنا جميعا عودة الأمن إلى مختلف محافظات البلاد.
وأوضح وزير الامن أن الأعداء يحاولون دائمًا الإساءة وتضخيم نقاط الضعف الاجتماعية، وعلى علماء الدين أن يمارسوا دورهم الذي لا يمكن الاستغناء عنه في معالجة بعض الأضرار الاجتماعية بحضورهم الفعال.
واعتبر وزير الامن الإيراني٫ التآزر والتفاعل وتجميع القدرات والفرص سبيلا مهما لحل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية للبلاد وقال: ان حكومة آية رئيسي الثورية وفي خطة التنمية السابعة جادة في قرار إعطاء الأولوية لهذه البرامج.
واوشح وزير الامن الإيراني ، ان الأعداء استخدموا كل قوتهم بمساعدة أجهزة المخابرات والإعلام الغربي ، في ظنهم العمل لتوجيه ضربة إلى إيران القوية والنظام المقدس والشعب المتواجد في الساحة دوما ولكن بفضل دماء الشهداء الطاهرة والقيادة الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية وثبات الشعب فشلت مخططات الاعداء مرة أخرى.

شاركها
Faceb

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“نيويورك تايمز”: حزب الله حوّل مستوطنات الشمال إلى منطقة محظورة في سابقةٍ تاريخية

اكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، اليوم الأحد، بأنّ أكثر من 60 ألف مستوطن إسرائيلي يعيشون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *