أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القائد العام للجيش الايراني محذرا : سنجعل الكيان الصهيوني ومن يساعده يندمون اذا فكروا باي اعتداء ضد الجمهورية الاسلامية

القائد العام للجيش الايراني محذرا : سنجعل الكيان الصهيوني ومن يساعده يندمون اذا فكروا باي اعتداء ضد الجمهورية الاسلامية

أكد القائد العام للجيش الايراني اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الأربعاء، أن إيران ستجعل الكيان الصهيوني أو أي مساعد له يندم إن فكر بتنفيد أي اعتداء يستهدف أمن الجمهورية الإسلامية وان سلطات الكيان الاسرائيلي تدرك جيدا انها لن تكون قادرة بالتأكيد على صد رد إيران الساحق

واشار القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية، اللواء عبد الرحيم موسوي، خلال جلسة المجلس الأعلى لقادة الجيش، إلى تصريحات مسؤولي الكيان الصهيوني بشأن إيران: “الكيان الصهيوني بدأ يهذي مع اشتداد الخلافات السياسية وظهور أزمة الشرعية الداخلية من جهة، والشعور بانعدام الأمن الإقليمي من جهة أخرى”.
وفي إشارة إلى تهديدات نتنياهو للجمهورية الإسلامية، قال القائد العام للجيش: إن الكيان الصهيوني في وضع حرج اليوم في ظل الأزمة السياسية والأمنية وخضوعه لضغوط داخلية وخارجية شديدة، وفساد مؤسساتي ومالي وفضائح مسؤولي هذا الكيان وانعدام الأمن الناجم عن تصاعد عمليات المقامة الفلسطينية ضده.
وأضاف اللواء موسوي: الخلافات الداخلية والخوف وانعدام الأمن هي السمات البارزة للكيان الصهيوني في المرحلة الحالية ، وهذه العوامل زادت من عنف هذا الكيان ضد الفلسطينيين وتوجيه التهديدات اللفظية لإيران.
وخاطب اللواء موسوي سكان الأراضي المحتلة وحذر من أن الكيان الصهيوني أصبح اليوم مكروهًا من قبل الرأي العام العالمي بسبب انتهاكه الواسع للقانون الدولي وانتشار الجرائم ضد الفلسطينيين والشرور المستمرة في المنطقة، وهذه الحقيقة تسببت في شعور سكان الأراضي المحتلة بعدم الأمان التام.
وقال: “إن التهديدات الفارغة لقادة الكيان الصهيوني متأثرة بشكل أساس من تطرف الحزب المنافس، وتدرك سلطات هذا الكيان جيدًا أنه في حالة حدوث أي عمل عدائي، فلن تكون قادرة بالتأكيد على صد رد إيران الساحق”.
وأضاف القائد العام للجيش الإيراني: تحركات العدو تحت المراقبة المستمرة والدقيقة، والجيش على أتم الاستعداد للتعامل مع أي عمل، بطريقة تجعله يتلقى رداً حاسماً وبسرعة البرق.
وفي النهاية قال اللواء موسوي: “سنجعل الكيان الصهيوني أو أي مساعد له يندم إن تجرأ بالاعتداء على أمن الجمهورية الإسلامية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *