أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سقوط 8 شهداء من المدنيين واصابة 3 اخرين في هجوم ارهابي لتحالف داعش والبعث في الخالص

سقوط 8 شهداء من المدنيين واصابة 3 اخرين في هجوم ارهابي لتحالف داعش والبعث في الخالص

أفاد مصدر أمني، الإثنين، بسقوط عدد من الضحايا وجرح عدد آخر بجروح، جراء هجوم إرهابي نفذه تحالف داعش والبعث على قرية البو بالي في قضاء الخالص شمال شرق بعقوبة.
وقال المصدر : أن المجاميع الارهابية شنّت هجوماً من ثلاثة محاور على قرية البو بالي في قضاء الخالص في محافظة ديالى، ما أدى إلى استشهاد 8 مدنيين وإصابة نحو 3 أخرين بجروح متفاوتة”. وأضاف أن “القوات الأمنية تلقت بلاغاً بالحادث، وهرعت إلى مكانه وطوقت المنطقة لنقل المصابين والضحايا إلى المشفى”.
الجدير بالذكر ان هذا الهجوم الارهابي ياتي بعد 48 ساعة من الهجوم الذي نفذه ارهابيو تحالف داعش والبعث على رتل للشرطة الاتحادية في ناحية الرياض في قضاد الجويجة بمحافظة كركوك والذي ادى الى استشهاد 10 من المنتسبين بينهم ضابطان فيما قتل ارهابي في المواجهة وفر الباقون حيث نفذت القوات الامنية عمليات متابعة للبحث عنهم ٫ فيما دعا خبراء امنيون الى تنفيذ عملية امنية واسعة لتطهير قضاء الحويجة من الحواضن الارهابية لان العملية الارهابية كانت منظمة ودقيقة وتم تصويرها وبث مقاطع منها في مواقع التواصل الاجتماعي في حسابات تنظيم داعش الارهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *