أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد ضابط برتية رائد وتسعة اخرين في هجوم استهدف رتلا للشرطة الاتحادية في ناحية الرياض بمحافظة كركوك

استشهاد ضابط برتية رائد وتسعة اخرين في هجوم استهدف رتلا للشرطة الاتحادية في ناحية الرياض بمحافظة كركوك

اعلنت مصادر امنية في محافظة كركوك استشهاد عشرة من منتسبي الشرطة الاتحادية في هجوم نفذه تحالف داعش والبعث مستهدفا رتلا للشرطة الاتحادية في ناحية الرياض قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة.
وذكرت المصادر الامنية ” أن رتلا للشرطة الاتحادية وقع في “كمين لداعش” بالقرب من قرية سفرة في ناحية الرياض جنوب غرب كركوك، وأن انفجار عبوة ناسفة مزروعة على طريق الرتل أدى إلى استشهاد عشرة من افراد الشرطة الاتحادية بينهم الرائد عبد الامير الطربوشي .
ووفق شهادات من افراد الشرطة الاتحادية فان “مواجهات وقعت بين رتل الشرطة الاتحادية وارهابيي داعش بعد انفجار العبوة ٫ وقتل احد افراد الجماعات الارهابية فيما لاذ الباقون بالفرار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *