أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تلقي القبض على ثلاثة ارهابيين اشقاء في بغداد

وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تلقي القبض على ثلاثة ارهابيين اشقاء في بغداد

تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين أشقاء خلال عمليتين منفصلتين في العاصمة بغداد.

وجاء في بيان لخلية الإعلام الأمني : أن الأشقاء الثلاثة “مطلوبين وفق أحكام المادة (4/ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابي لعملهم بما يسمى (إسناد طوارئ و فرقة مؤتة و عسكر درع) تحت كنى ( ابو عزام و ابو محمد وابو هاجر )”.
وتابع البيان أن العملية تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من ابطال وكالة الاستخبارات وإلقاء القبض على أحدهم بكمين محكم وبدلاته تم الإطاحة بشقيقيه الارهابيين.
وأشار البيان الى انه ومن خلال التحقيقات الاولية اعترفوا بانتمائهم للعصابات الإرهابية واشتركوا بعدة عمليات ارهابية ضد القوات الامنية والمواطنين، وقد اتخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *