أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد عالم سني كبير في اقليم بلوشستان بعد اختطافة من قبل مجهولين

استشهاد عالم سني كبير في اقليم بلوشستان بعد اختطافة من قبل مجهولين

أعلنت سلطات محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرقي إيران استشهاد إمام مسجد الإمام الحسين في مدينة خاش الشيخ مولوي عبد الواحد ريكي على يد مجهولين.
وكان الشيخ الراحل قد أشار في وقت سابق الى تعرضه لتهديد من قبل مجموعات معادية للدولة ٫ وكان الشهيد مولوي عبد الواحد فد التقى بوفد قائد الثورة الاسلامية الذي زار محافظة سيستان وبلوشستان، حيث اكد خلال اللقاء على أنه تعرض للتهديد من قبل مجموعات معادية لإيران.
العالم – ايران
واضاف الشهيد الشيخ مولوي ريكي خلال اللقاء أن خطط ومؤامرات المنافقين وأعداء البلاد، باتت مكشوفة.
هذا واعلن مجلس أمن محافظة سيستان وبلوشستان شرق إيران الجمعة استشهاد إمام مسجد الإمام الحسين الشيخ مولوي عبد الواحد ريكي.
وأوضح المجلس في بيان أن الشيخ استشهد بعد خطفه على يد مجهولين ظهر الخميس، مشددا على أن الشيخ مولوي ريكي يعتبر أحد علماء الدين المعروفين في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *