أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : المانيا تحرض على العنف والاغتيال في ايران

وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : المانيا تحرض على العنف والاغتيال في ايران

اكد وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان ردا على تدخل المانيا في شؤون ايران، ان المانيا تعتبر سيادتها وامنها خطا احمر بينما تحرض على العنف والاغتيال في ايران.

واضاف امير عبد اللهيان اليوم الجمعة في تغريدة له على تويتر، ان مواجهة العنف والاغتيال واثارة الكراهية من المسؤوليات التي يتحملها المجتمع الدولي ملفتا ان المانيا تعتبر سيادتها وامنها ضمن خطوط حمراء بينما هي تلجأ الى اليات للتحريض على هذه الظواهر المشؤومة وتندد بالتصدي ايران المشروع لهذه الظواهر.
وتم استدعاء سفير المانيا لدى طهران الى الخارجية الايرانية مرتين خلال الاسابيع الاخيرة احتجاجا على تدخل المانيا في شؤون ايران.
وفي تصريحات تدخلية للمسؤولين الالمان ودعم اعمال الشغب في ايران، اطلق وزير الخارجية الالماني امس الخميس تصريحات حول اعدام احد المشاغبين في ايران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“نيويورك تايمز”: حزب الله حوّل مستوطنات الشمال إلى منطقة محظورة في سابقةٍ تاريخية

اكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، اليوم الأحد، بأنّ أكثر من 60 ألف مستوطن إسرائيلي يعيشون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *