أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 60 من عناصر داعش وحلفائهم فلول نظام صدام في محاولة فاشلة للهجوم على مصفاة بيجي

مقتل 60 من عناصر داعش وحلفائهم فلول نظام صدام في محاولة فاشلة للهجوم على مصفاة بيجي

نقلت قنا الانوار 2 الفضائية عن مصادر امنية اليوم الأربعاء، أن القوات العراقية بمشاركة قوات الحشد لشعبي ، تمكنت من قتل 60 من عناصر “داعش” الوهابي وبقايا فلول البعثيين في تصد مقتدر لها في محيط مصفاة التكرير في بيجي 200 كم شمال بغداد.

وقالت المصادر لالامنية لقناة الانوار 2 الفضائية: إن “ ارهابيين من بقايا فلول نظام صدام من البعثيين وبعض عناصر حلفائهم من داعش الوهابي ، شنوا مساء أمس هجوما على مصفاة التكرير في بيجي ودارت معركة عنيفة تمكنت القوات العراقية ةالحشد الشعبي خلالها صد الهجوم وقتل عشرات الارهابيين ، وفر عناصر داعش وحلفائهم البعثيين من ساحة المعركة تاركين جثث 60 من عناصرهم فيها بالاضافة الى اسلحة ومعدات استخدمت في الهجوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *