أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في بلاده سونغ يونغ كيم لقانون مكافحة الزنا الذي صدر مؤخرا في إندونيسيا رافضا تجريم الزنا في اندنوسيا في تدخل سافر في شؤؤن البلد الاسلامي
وقال رئيس مجلس علماء اندنوسيا أنور عباس : ليذهب السفير الأمريكي واستثمارات بلاده إلى الجحيم.
هذا وكانت إندونيسيا قد اقرت ، رغم تحذيرات السفير الأمريكي، قانونا جنائيا جديدا يحظر ممارسة الجنس بين الشريكين غير المتزوجين باعتباره زنا يحرمه الشرع الاسلامي. وتمنع القوانين المحلية كذلك الزواج من نفس الجنس.
وكان مجلس العلماء قد رفض في وقت سابق زيارة المبعوثة الأمريكية لقضايا المثليين جيسيكا ستيرن، وقارنتها وزارة الخارجية الإندونيسية بالضيف الجاهل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *