أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السعودية تودع كاس العالم بخسارتها مع المكسيك .. والارجنتين وبولندا تحجزان مقعدهما في ثمن نهائي مونديال

السعودية تودع كاس العالم بخسارتها مع المكسيك .. والارجنتين وبولندا تحجزان مقعدهما في ثمن نهائي مونديال

خسر المنتخب السعودي حلم التأهل بخسارته على يد نظيره المكسيكي بهدفين لهدف، مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.
وجاءت ثنائية المنتخب المكسيكي بالشباك السعودية، بواسطة هنري ومارتن ولويس تشافيز بالدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية سالم الدوسري بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
ليودع المنتخب السعودي مونديال قطر بثلاث نقاط من فوز وخسارتين، في حين حصد المنتخب المكسيكي أربعة نقاط وودع أيضا، في حين تأهلت الأرجنتين وبولندا معا لثمن النهائي.
وبثنائية جميلة حجزت الأرجنتين مقعدها في ثمن نهائي مونديال قطر، وذلك بعد تسجيل الهدفين في مرمى بولندا دون رد على ملعب 974، مساء اليوم الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة.
وسجل ثنائية الأرجنتين كل من أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (46) وجوليان ألفاريز في الدقيقة (67).
وبتلك النتيجة رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط، ليصعد المنتخبان سويا إلى الدور ثمن النهائي حيث دانت الأفضلية لليفاندوفسكي ورفاقه على حساب المكسيك الثالثة بفارق هدف وحيد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *