أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / إيران: اعتقال 61 شخصا على صلة بهجوم إيذة في خوزستان الذي أسفر عن 7شهداء

إيران: اعتقال 61 شخصا على صلة بهجوم إيذة في خوزستان الذي أسفر عن 7شهداء

أعلنت السلطات الإيرانية اعتقال 61 شخصا على ذمة التحقيق، فيما يخص الهجوم الارهابي الذي استهدف قبل نحو أسبوعين مدينة إيذة (شرقي محافظة خوزستان )، وأسفر عن 7 شهداء و8 مصابين.

وقال رئيس ديوان القضاء في محافظة خوزستان (جنوب غرب) علي دهقاني إن “54 مشتبها من مجموع 61، صدرت بحقهم مذكرات اعتقال مؤقت حتى الكشف عن إدانتهم من عدمها في الضلوع بهذه الجريمة الإرهابية”.
وأوضح أن “الاجراءات قائمة من قبل قاضي التحقيق والشرطة وقوى الأمن الداخلي للكشف وملاحقة جميع المنفذين والعناصر المتورطة بصورة مباشرة أو غير مباشرة، بهذا الهجوم الارهابي “، مشددا على أن “جميع المتورطين في هجوم إيذة الإرهابي سيلقون عقابا عادلا ورادعا، وأن جهاز القضاء الإيراني عازم على التصدي بحزم لكل من يهدد أمن الشعب واستقرار البلاد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *