أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نائب مستقل : المخابرات تورطت في اسقاط حكومة عبدالمهدي من اجل صعود الكاظمي

نائب مستقل : المخابرات تورطت في اسقاط حكومة عبدالمهدي من اجل صعود الكاظمي

اتهم النائب المستقل مصطفى سند، السبت، رئيس الوزراء رئيس المخابرات السابق مصطفى الكاظمي بدعم المتظاهرين خلال احتجاجات تشرين عام 2019 ضد حكومة عادل عبد المهدي.
وقال سند ,ان “خلية اللواء ضياء الموسوي والذي شغل مدير عمليات جهاز المخابرات كانت تقود سلسلة من العمليات التحريضية بين المتظاهرين والسلطات في زمن عادل عبد المهدي من اجل اسقاط الحكومة”.
واضاف ان “جهاز المخابرات وبرئاسة مصطفى الكاظمي كان يرسل تقارير مظللة الى الحكومة من اجل التوجه نحو الصدام مع المتظاهرين وتصعيد الموقف”.
واشار الى ان “تلك الخلية تسببت في تأجيج الشارع ومن ثم سقوط حكومة عادل عبد المهدي الغارقة بمؤامرة من قبل رئيس المخابرات الذي تولى مهمة رئاسة الحكومة بعده”، مبينا ان”الكشف عن ملامح سرقة القرن كشفت عن حجم الدولة العميقة لرئيس المخابرات السابقة ورجاله وازالتهم من العمل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *