أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / فرق الدفاع المدني تعلن العثور على جثتي الطفلين اللذين جرفتهما السيول في قرية حسار الكبرى في كركوك

فرق الدفاع المدني تعلن العثور على جثتي الطفلين اللذين جرفتهما السيول في قرية حسار الكبرى في كركوك

اعلنت فرق الدفاع المدني العثور على جثتي الطفلين اللذين فقدا جراء السيول التي اجتاحت منزلهم في قرية حسار الكبرى في كركوك .

وكانت الأسرة تعمل في حراسة حوض للأسماك، وفقد لهما طفلان بسبب الفيضان ٫ هذا وتمكن مواطنون من انقاذ حياة عدة أشخاص إلا أن اثنين من الأطفال فقدا نتيجة السيول.
وقال نائب قائد الشرطة كركوك : إن “حادث الفيضان الذي حدث الجمعة ادي الى فقدان طفلين اثنين أعمارهما سنة ونصف السنة، وآخر شهر”.
وذكر مدير الدفاع المدني إنه “نتيجة الأمطار وتواجد منزل العائلة في منطقة منخفضة، اجتاحت السيول تلك المنطقة، مضيفا أن “بقية العائلة تم انقاذهم وهم 12 شخصا ونقلوا الى مكان آمن”.
وضربت موجة أمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين مناطق متفرقة من مدن ومحافظات العراق في الشمال والوسط ومن المتوقع استمرارها حتى يوم الأحد المقبل وطلب من الأهالي أن يكونوا حذرين حفاظا على أرواحهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *