أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني ورئيس مجلس الشورى يهنئان لاعبي المنتخب الايراني و الشعب الايراني بالفوز على ” منتخب ويلز ” في مباراة كاس العالم

الرئيس الايراني ورئيس مجلس الشورى يهنئان لاعبي المنتخب الايراني و الشعب الايراني بالفوز على ” منتخب ويلز ” في مباراة كاس العالم

اشاد الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب الوطني الايراني لكرة القدم الجمعة على منتخب ويلز في اطار منافسات مونديال قطر 2022.
وقال آية الله رئيسي في بيان تهنئة بهذه المناسبة مخاطبا لاعبي المنتخب الوطني الإيراني وادارييه : اشكركم من صميم القلب وكذلك اشكر المدرب وباقي اعضاء بعثة المنتخب الوطني على سعيكم في هذه المواجهة وإسعاد شعبنا بحلاوة النصر.
واعرب رئيسي عن تمنياته للمنتخب الوطني الايراني في مواصلة مشواره في كأس العالم 2022.
كما هنأ رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف الشعب الإيراني ولاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والكادر التدريبي بالفوز على منتخب ويلز ضمن مباريات مونديال قطر 2022، مؤكدا ان هذا الفوز أثبت للعالم بأن تلاحم ووحدة الشعب الايراني لا نهاية لها وان العلم الايراني سيبقى يرفرف عاليا.
واكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي ان التظافر والتلاحم بين كافة اعضاء المنتخب والذي ترافق مع تضامن الشعب معهم قد ادى الى تحقيق هذا الفوز.
يذكر ان ايران حققت فوزا ثمينا ومستحقا على ويلز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بمونديال قطر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *