أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد شابين فلسطينيين في نابلس متاثرين باصابتهما برصاص الاحتلال

استشهاد شابين فلسطينيين في نابلس متاثرين باصابتهما برصاص الاحتلال

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشابين الفلسطينيين مساء الأربعاء، بعد اصابتهما برصاص الاحتلال في مدينة نابلس. وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب محمد هشام محمد أبو كشك 22 عاماً متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في البطن خلال اقتحام نابلس ليلة أمس، واستشهاد الشاب محمد حرز الله متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال قبل نحو شهرين خلال عملية اغتيال النابلسي وصبوح”.
ونعت حركة حماس الشهيدين في بيان لها مؤكدة : أن تصاعد جرائم الاحتلال ومستوطنيه ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا وخاصة المسجد الأقصى المبارك، وارتقاء الشهيد تلو الشهيد سيُشعل ثورة مستمرة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *