أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مصرع 4 واصابة 33 شخصاً في انفجار منظومة الغاز بمبنى للاقسام الداخلية للطلبة في دهوك

مصرع 4 واصابة 33 شخصاً في انفجار منظومة الغاز بمبنى للاقسام الداخلية للطلبة في دهوك

اعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة دهوك، يوم الثلاثاء، مصرع أربعة أشخاص وإصابة 33 شخصاً وذلك في انفجار وقع مبنى الاقسام الداخلية للطلبة في دهوك بسبب تسرب في منظومة الغاز وكان من بين الضحايا ضابط برتبة رائد و عنصر امني .
وذكر عاملون في مستشفى طوارئ دهوك ان من بين المصابين من هم في حالة خطرة و وصل اعداد المصابين 33 شخصا اثنان منهم في حالة حرجة.
وجاء الحادث بعد أيام قليلة من وقوع انفجار نتيجة تسريب بمنظومة الغاز في منزل بمحافظة السليمانية ما اوقع ضحايا وجرحى، وانهيار عدد من المنازل.
هذا واعلنت حكومة إقليم كوردستان حظر استخدام منظومات الغاز السائل والتحقق في اسباب الانفجارين الذين وقعا في منظومة الغاز ٫ حيث ادى الانفجار السابق في منظومة الغاز في السليمانية قبل اسبوعين الى مصرع 15 شخصا واصابة العشرات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *