أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء السوداني يستقبل السفير الروسي في بغداد: نريد علاقة متوازنة مع الأصدقاء

رئيس الوزراء السوداني يستقبل السفير الروسي في بغداد: نريد علاقة متوازنة مع الأصدقاء

اكد السفير الروسي لدى العراق، إيلبروس كوتراشيف، يوم الخميس، رغبة بلاده بتنمية علاقات الشراكة والتعاون بين البلدين، واستمرار التواصل في مختلف المجالات.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في بيان بهذا الشان، أن الأخير استقبل اليوم السفير الروسي الذي حمل تحيّات القيادة الروسية إلى رئيس الحكومة العراقية.
وأعرب السوداني، بحسب البيان، عن تقديره لأهمية العلاقات العراقية الروسية، وسعي العراق الى إقامة علاقات متوازنة مع جميع الأمم الصديقة.
من جانبه، أكد السفير الروسي رغبة حكومته في تنمية علاقات الشراكة والتعاون مع العراق، واستمرار التواصل في مختلف الأطر والمجالات بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *