أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / قصف إيراني لمقرت الجماعات الإرهابية الإيرانية الكردية المعارضة في سليمانية واربيل

قصف إيراني لمقرت الجماعات الإرهابية الإيرانية الكردية المعارضة في سليمانية واربيل

اكد شهود عيان في السليمانية، اليوم الإثنين، بأن قفصاً إيرانياً طال مواقع الجماعات الإرهابية الكردية المعارضة للجمهورية الإسلامية في المحافظة، وذلك بالتزامن مع قصف مواقع مقرا للحزب الاديمقراطي الكردستاني الإيراني المعارض  في منطقة كويسنجق في اربيل والذي تم بصاروخين.

وقال مصدر امني ، : إن ثلاث طائرات مسيرة قصفت صباح اليوم، مقرات حزب “كوملة” الإيراني المعارض في قضاء عربت التابع لمحافظة السليمانية ولم تتبين نتائج القصف. الجدير بالذكر ان هذه الجماعات المسلحة الارهابية تتخذ من شمال العراق مقرات عسكرية ومراكز للتدريب وتقوم بالتسلل الى الاراضي الايرانية عبر الحدود لتنفيذ عمليات ارهابية ولزعزعة الامن ٫ فيما اعلنت وزارة الامن الايرانية وحرس الثورة الاسلامية اعتقال مجاميع متورطة باعمال العنف وقتل المدنيين ورجال الامن على علاقة بهذه الجماعات الكردية الارهابية المعارضة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *