أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقي القبض علي ثلاثة ارهابيين متورطين بقتل مدنيين وتفجير عبوات في الطارمية

وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقي القبض علي ثلاثة ارهابيين متورطين بقتل مدنيين وتفجير عبوات في الطارمية

اعلن مصدر امني بان رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنوا من القاء القبض على مجموعة إرهابية في الطارمية متورطة بعمليات قتل لمواطنين أبرياء وتفجير عبوات ناسفة.

ووفق المصدر الامني فان أبطال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية نجحوا من اختراق مفرزة إرهابية خطيرة مكونة من ثلاثة متهمين في قضاء الطارمية شمالي بغداد عملوا في ما يسمى “ولاية شمال بغداد” وارتكبوا عدة جرائم إرهابية، حيث تم إلقاء القبض عليهم.
ومن خلال التحقيقات اعترف الإرهابيين بقيامهم بقتل ثلاثة مواطنيين من أهالي الطارمية غدرا سنة 2021 و2022. كما اعترفوا بتفجير عبوات ناسفة على قوات الجيش والحشد الشعبي ونقل العبوات الناسفة وتصنيعها. واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *