أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تقرير الشاباك الاسرائيلي : عام 2022 بلغ عدد القتلى الاسرائيليين 25″ قتيلاً في عمليات المقاومة الفلسطينية

تقرير الشاباك الاسرائيلي : عام 2022 بلغ عدد القتلى الاسرائيليين 25″ قتيلاً في عمليات المقاومة الفلسطينية

كشف تقرير لجهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” أن عدد قتلى الاحتلال خلال العام الجاري 2022 في عمليات المقاومة الفلسطينية، بلغ “25” قتيلاً. ووفق المعطيات التي نشرها المراسل العسكري لصحيفة يديعوت أحرونوت يوسي يهوشع، فإن هذا الرقم هو ثاني أعلى عدد يُسجل منذ عام 2015.
وتشمل تلك المعطيات، المستوطن رونين حنانيا، الذي قُتل الليلة الماضية في عملية “كريات أربع” بالخليل. وذكر التقرير أن عام 2022 لم ينتهِ بعد، ويُتوقع سقوط قتلى آخرين في حال استمرت العمليات الفلسطينية. وبحسب المصدر نفسه، فإنه خلال عام 2021 الذي وقعت فيه معركة “حارس الأسوار” بلغ عدد القتلى 21 اسرائيليا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *