أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / منفذ عملية الهجوم على ” مستوطنة كريات اربع ” في الخليل هو ” وائل الجعبري “

منفذ عملية الهجوم على ” مستوطنة كريات اربع ” في الخليل هو ” وائل الجعبري “

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية مساء السبت، بأن منفذ هجوم كريات أربع يدعى محمد كمال الجعبري وهو شقيق الأسير المبعد إلى قطاع غزة وائل الجعبري.

وقال وائل الجعبري شقيق منفذ العملية في الخليل في تصريح صحفي أن مصير شقيقه لا يزال غامضا وحتى اللحظة لا يوجد خبر أكيد حول مصير أخي ولا يوجد غير رواية الاحتلال ويوجد تعتيم إعلامي”.
واضاف : “إن كان أخي استشهد فهذا رد على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة والقدس.. شعبنا الفلسطيني مضحي وسنبقى على الدرب حتى دحر الاحتلال”.
وأسفرت عملية إطلاق النار بمستوطنة كريات أربع عن مقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة، اصابة احدهم خطيرة.
وجاء في التفاصيل وفقا لما أوردته وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن عملية إطلاق النار استهدفت مشاة عند مدخل حي غيفعات هأفوت في المستوطنة، ما أسفر عن إصابة مستوطن ونجله فيما أصيب الآخرون خلال تقديمهم المساعدة لهما.
ومع وصول عناصر أمن إلى المكان، أقدموا على دهس فلسطيني قبل إطلاق النار عليه في المكان، ما أدى إلى استشهاده.
وادعى عضر الكنيست المتشدد بن غفير من خلال تغريدة على “تويتر” أن منزله تعرض لهجوم بإطلاق نار، الأمر الذي فندته قوات الاحتلال الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *