أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر ايراني : هلاك منفذ عملية الهجوم الارهابي على مرقد احمد بن الامام الكاظم ع في شيراز بسبب اصاباته

مصدر ايراني : هلاك منفذ عملية الهجوم الارهابي على مرقد احمد بن الامام الكاظم ع في شيراز بسبب اصاباته

أكد مسؤول في محافظة فارس في ايران بان منفذ العملية الارهابية في مدينة شيراز لقي حتفه رغم كل الجهود المبذولة لابقائه على قيد الحياة.
وأعلن نائب محافظ فارس للشؤون السياسية والامنية والاجتماعية بان منفذ العملية الارهابية التي استهدفت زوار مرقد السيد احمد بن موسى “شاهجراغ” (ع) في مدينة شيراز لقي حتفه رغم كل الجهود المبذولة لابقائه على قيد الحياة.
وقال سماعيل محبي بور في تصريح لوكالة “ارنا” مساء الجمعة: إن هذا العنصر وإثر الهجوم الإرهابي الذي نفذه مساء الأربعاء اصيب واعتقل من قبل قوات الأمن وإنفاذ القانون ، ونقل الى مستشفى في شيراز للعلاج.
يذكر ان الهجوم الارهابي على المرقد الشريف ادى الى استشهاد خمسة عشر زائرا واصابة اربعين اخرين ٫ وجاء الهجوم في ظل عمليات شغب وتظاهرات تنفذها مجاميع منخرطة في مشروع امريكي اسرائيلي بريطاني بتمويل سعودي لزعزعة الامن والاستقرار في ايران وللضغط على القيادة الايرانية في الملف النووي الايراني وهو ما اعتبرته القيادة الايرانية محاولات فاشلة متوعدة بحساب عسير مع الدول المنخرطة في هذا المشروع التامري ضد نظام الجمهورية الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *