أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس القضاء الايراني يوعز بكشف هوية منفذ الهجوم الارهابي في شيراز و من يقف خلفه

رئيس القضاء الايراني يوعز بكشف هوية منفذ الهجوم الارهابي في شيراز و من يقف خلفه

اكد رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، مساء الاربعاء، على الكشف عن هوية منفذي وآمري الحادث الارهابي الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى الكاظم عليه السلام في مدينة شيراز، وتشكيل ملفهم القضائي في اسرع وقت وانزال اقسى العقوبات بالمنفذين والمتورطين بهذه العملية الارهابية.
وفي اتصال هاتفي فور اطلاعه على الهجوم الارهابي الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى الكاظم عليه السلام، واستشهاد واصابة عدد من الزوار، وضمن تقديمه التعازي، أوعز حجة الاسلام غلام حسين محسني اجئي الى رئيس عدلية محافظة فارس، بالمبادرة الى الكشف عن هوية منفذي وآمري هذا الحادث الارهابي باستخدام كل الامكانات الامنية، وتشكيل ملفهم القضائي في اسرع وقت ممكن وانزال اقسى العقوبات بحقهم.
كما اصدر رئيس القضاء الايراني، بيانا أعرب فيه عن تعازيه باستشهاد عدد من زوار المرقد الطاهر للسيد احمد بن موسى الكاظم عليه السلام في شيراز على يد الارهابيين العملاء.
وجاء في جانب من البيان، ان حقد الاعداء الخبثاء للشعب الايراني الثوري بلغ حدا بحيث استهدف هذه المرة زوار مرقد السيد احمد بن موسى (ع) برصاصه الغادر، تحقيقا لمؤامراته للاخلال بأمن البلاد.
وأضاف البيان، على الاجهزة الامنية المسؤولة ان تسلم جميع المنفذين والضالعين في هذه الجريمة الى قبضة العدالة القضائية بأسرع وقت ممكن.
هذا واعلن نائب محافظ فارس للشؤون السياسية، بأن عدد شهداء الهجوم الإرهابي الذي وقع مساء الأربعاء في مرقد احمد بن موسى الكاظم (ع) في شيراز بلغ 15 شهيدا وعدد الجرحى 27 شخصا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *