أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد 6 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية

استشهاد 6 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية

في سلسلة جرائم جيش الاحتلال الاسرائيلي ٬استشهد ستة فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال الإسرائيليّ، خمسة منهم في مدينة نابلس، بينهم الفدائي المطارد  والقائد في عرين الأسود وديع الحوح، فيما استشهد سادس في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، فجر اليوم الثلاثاء. وقالت وزارة الصحة إن شهداء العدوان الإسرائيلي على نابلس فجر اليوم هم، وديع صبيح حوح (31 عامًا) وهو أحد قادة مجموعة “عرين الأسود”، وحمدي صبيح رمزي قيم (30 عامًا)، وعلي خالد عمر عنتر (26 عامًا)، وحمدي محمد صبري حامد شرف (35 عامًا)، إضافة لـ مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا) الذي ارتقى بعد السابعة والنصف صباحًا متأثرًا بإصابته الحرجة فجر اليوم. ووفق الهلال الأحمر فقد تم تسجيل 33 إصابة بالرصاص الحي، وقالت وزارة الصحة إن 4 جرحى في حالة الخطر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *