أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نائب عن دولة القانون : حكومة السوداني ستعرض للتصويت في مجلس النواب الخميس او السبت

نائب عن دولة القانون : حكومة السوداني ستعرض للتصويت في مجلس النواب الخميس او السبت

شدد النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد فواز، اليوم الاثنين، على ان هناك بصمات أخيرة لتشكيل حكومة السوداني المرتقبة، مؤكدا ان نهاية الأسبوع الحالي او بداية الأسبوع المقبل ستنعقد جلسة التصويت على حكومة السوداني.
وقال الفواز : “حسب الاخبار المؤكدة هناك بصمات أخيرة لتشكيل حكومة السوداني المرتقبة والخميس القادم او يوم السبت المقبل ستعقد جلسة مجلس للتصويت على حكومة رئيس الوزراء المكلف”، بحسب الحوارات التي جرت في الوقت الحالي على الاغلب بداية الأسبوع القادم ستعقد الجلسة”.
وأضاف ان “الاوزان النيابية ستكون ميزان اختيار الوزراء في حكومة السوداني، وتم تقسيم الوزارات الى 12 وزارة للشيعة و6 وزارات للكرد والسنة”، موضحا ان ائتلاف ودولة القانون لديه اربع وزارات والوزن الانتخابي هو الحاكم ما عدا وزارتي الدفاع والداخلية ترك اختيارها لرئيس الوزراء المكلف”.
وأشار النائب احمد فواز الى ان “القيادي في ائتلاف دولة القانون ياسر المالكي لم يرشح الى أي وزارة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع مجلس الوزراء يقرر عدد قرارات من بينها منح اعضاء المنتخب الوطني قطعة ارض وجواز سفر دبلوماسي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الرابعة لمجلس الوزراء، جرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *