أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الاحتلال الاسرائيلي يغتال احد افراد مجموعة عرين الاسود بعبوة لاصقة وضعت في دراجته البخارية في نابلس

الاحتلال الاسرائيلي يغتال احد افراد مجموعة عرين الاسود بعبوة لاصقة وضعت في دراجته البخارية في نابلس

 أصدرت مجموعات “عرين الأسود” بيانا نعت فيه للشعب الفلسطيني المقاتل تامر كيلاني، وقالت: “انها ننعى الشهيد تامر كيلاني الذي ارتقى بعملية اغتيال نفذها الاحتلال عن طريق وضع عبوة (تي إن تي) لاصقة في دراجته البخارية…”.
كما اصدرت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” صباح اليوم الأحد، بيانا نعت فيها المقاتل تامر كيلاني، أحد القادة في مجموعات “عرين الأسود” الفلسطينية المسلحة، الذي قتل بعد انفجار دراجته النارية.
وفي بيانها، قالت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”: “تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب “الشهيد أبو علي مصطفى”، الشهيد البطل والأسير المحرر الرفيق المقاتل تامر كيلاني (أبو يامن) 33 عاما، من سكان حي جبل فطاير في نابلس، وهو متزوج وأب لطفلين، أحدهما يبلغ من العمر عاما ونصف، وبنته (5 شهور)..أحد قادة مجموعات عرين الأسود في مدينة نابلس، والذي ارتقى شهيدا فجر اليوم إثر عملية اغتيال جبانة بالبلدة القديمة بالمدينة”.
تجدر الإشارة إلى أن اسم “عرين الأسود” برز خلال الأيام الأخيرة، على خلفية تنفيذ عناصرها العديد من عمليات إطلاق النار ضد القوات الإسرائيلية في الضفة، حيث ظهرت المجموعة في نابلس شمالي الضفة، مطلع سبتمبر الماضي، عبر عرض عسكري لعناصرها المنتمين لمختلف الفصائل الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *