أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال يشن عدوانا بالصواريخ على محيط دمشق والدفاعات السورية تسقط معظمها

جيش الاحتلال يشن عدوانا بالصواريخ على محيط دمشق والدفاعات السورية تسقط معظمها

ذكرت وكالة سانا السورية الرسمية بأن الدفاعات الجوية للجيش السوري تصدّت لعدوان اسرائيلي بالصواريخ في سماء دمشق والمنطقة الجنوبية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) عن مصدر عسكري قوله “حوالي الساعة 23:03 من مساء الجمعة، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا، مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق”.
وأضاف المصدر أنه تمَّ التصدي لصواريخ العدوان وتم إسقاط معظمها، واقتصرت الخسائر على الماديات، دون تفاصيل إضافية.
والشهر الماضي استشهد 5 جنود سوريين في هجوم إسرائيلي بالصواريخ قرب مطار دمشق، كما تسببت غارات إسرائيلية في يونيو/حزيران بإخراج مطاري دمشق وحلب عن الخدمة لنحو أسبوعين.
وكالعادة لم يصدر اي تعليق من الجانب الإسرائيلي على ما أوردته وكالة الأنباء السورية.
وخلال الأعوام الماضية، شنّت إسرائيل مئات الضربات الجوّية في سوريا التي طالت مواقع للجيش السوري وأهدافًا للقوات الحليفة له من حرس الثورة السلامية وحزب الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *