أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني في صنعاء يعلن عن تنفيذ “ضربة تحذيرية” لناقلة نفط في ميناء حضرموت لمنع سرقة النفط اليمني

الجيش اليمني في صنعاء يعلن عن تنفيذ “ضربة تحذيرية” لناقلة نفط في ميناء حضرموت لمنع سرقة النفط اليمني

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء العميد يحيى سريع عن توجيه ضربة تحذيرية لناقلة نفط كانت تستعد لسرقة التفط اليمني في ميناء حضرموت .
وكانت مصادر محلية يمنية قد ذكرت إن دوي انفجار سُمع اليوم الجمعة قرب ميناء الضبّة لتصدير النفط جراء هجوم بطائرات مسيرة ملغومة، تزامن مع وصول ناقلة لتحميل كميات من النفط المخصص للتصدير.
وأعلنت السلطات المحلية إغلاق طريق رئيسي يمر قرب الميناء حتى إشعار آخر.
يذكر ان قائد انصار الله عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشاط كانا قد حذرا من مغبة قيام دول العدوان بسرقة النفط اليمني وارسال ناقلات النفط لشحنها بالنفط اليمني المسروق وبيعه في السوق العالمية لمصلحة النظامين السعودي والاماراتي وحذرا الشركات المالكة لناقلات النفط من التورط بجريمة نهب النفط اليمني وذلك باتخاذ قرارات عسكرية ضد تلك الناقلات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *