أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم التيار الصدري يعلن براءته من مساع لتشكيل مجاميع عسكرية خاصة مهمتها خرق الشرع والقانون وطالب بمقاطعتهم

زعيم التيار الصدري يعلن براءته من مساع لتشكيل مجاميع عسكرية خاصة مهمتها خرق الشرع والقانون وطالب بمقاطعتهم

أعلن حساب المتحدث باسم زعيم التيار الصدري الذي يعرف باسم  “وزير القائد”  اليوم الخميس، براءة زعيم التيار الصدري من “مساعي تشكيل مجاميع عسكرية خاصة”.

وقال في بيان صحفي: “بسمه تعالى، تناهى إلى مسامعي أن هناك من يسعى لتشكيل مجاميع خاصة عسكرية مهمتها خرق الشرع والقانون وزعزعة أمن الوطن، ومن هنا أعلن أن هذه ليست أفعالنا ولا أخلاقنا ولا طريقتنا في التعامل حتى مع الفاسدين فضلا عما سواهم، ونحن نبرأ منهم أمام الله تعالى وأمام الشعب العراقي الحبيب”.
وأضاف: “نرجو من الجميع التعاون معنا بالإبلاغ عنهم من جهة وعدم الانخراط معهم من جهة أخرى فأعمالهم مخالفة لكل القوانين السماوية والوضعية والنظم الأخلاقية والاجتماعية بل قاطعوهم ولا تعينوهم على أفعالهم المشينة، والسلام على من اتبع الهدى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *