أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد الفدائي الفلسطيني المجاهد عدي التميمي منفذ عملية شعفاط والمطارد من جيش الاحتلال

استشهاد الفدائي الفلسطيني المجاهد عدي التميمي منفذ عملية شعفاط والمطارد من جيش الاحتلال

استشهد مساء اليوم الأربعاء، المجاهد الفدائي الفلسطيني عدي التميمي المطلوب والمطارد من قبل قبل قوات الاحتلال وذلك  بعد تنفيذه عملية إطلاق نار عند مدخل مستوطنة معالي أدوميم.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن منفذ عملية شعفاط الشاب عدي التميمي،قتل مساء اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال عقب تنفيذه عملية إطلاق نار عند مدخل مستوطنة “معاليه أدوميم بالقدس المحتلة. ونفذ التميمي مساء اليوم، عملية إطلاق نار عند مستوطنة “معاليه ادوميم” أصيب فيها مستوطن بجراح، قبل أن يعلن عن استشهاد المنفذ لاحقا والكشف عن هويته.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه “في ختام أسبوع ونصف الأسبوع من المطاردة: الفلسطيني الذي قُتل الليلة في معاليه أدوميم هو عدي التميمي الذي نفذ عملية إطلاق النار في شعفاط وأسفرت عن مقتل نوعا لازار وإصابة حارس آخر وجندي، كما عثر بحوزته على قنبلة يدوية وسكين”.
وأكدت عائلة عدي التميمي أن منفذ عملية معاليه أدوميم هو ابنها.
وانتشرت أعداد كبيرة ‏لجميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية ‏في مكان العملية قرب مستوطنة معاليه ادوميم، في حين تناقلت وسائل الإعلام لقطات لـ”احتفالات” المستوطنين باستشهاد المجاهد الفدائي الفلسطيني  عدي التميمي.
 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *