أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكاظمي يدعو القوى السياسية لدعم محمد شياع السوداني لتشكيل الحكومة واصفا مهمته بالصعبة

الكاظمي يدعو القوى السياسية لدعم محمد شياع السوداني لتشكيل الحكومة واصفا مهمته بالصعبة

وصف رئيس الحكومة المنتهية الصلاحية مصطفى الكاظمي، يوم الثلاثاء، مهمة رئيس الحكومة المكلف محمد شياع السوداني بـ”الصعبة”، ودعا القوى السياسية الى دعمه لتشكيل الحكومة.
وقال الكاظمي، خلال جلسة مجلس الوزراء ب إن “مهمة تكليف السوداني “صعبة، وأتمنى من القوى السياسية أن تعمل على تسهيلها، وتمنحه الحرية في اختيار كابينته الوزارية ليقوم بخدمة شعبه”.
وتابع قائلا “لنا ثقة كاملة بالحكومة الجديدة، ويجب أن تكون لها موازنة سريعة للقيام بمهامها وواجباتها تجاه الشعب”.
ودعا الكاظمي، القوى السياسية إلى “دعم الحكومة القادمة، وإعطاء فسحة لرئيس الوزراء المكلف أن يقوم بمهمته باسرع وقت”.
وخاطب الكاظمي الوزراء، “عليكم، أن تهيئوا أنفسكم والملفات فيما يخص تسليم زملائكم الوزراء القادمين، كل وزارة بوزارته، وأحب أن أشكركم وجميع من دعم هذه الحكومة”، مؤكدا “رهاننا وأملنا بالشعب العراقي أن يتفاعل وأن يتبنى الأمل بمستقبل أفضل من الحاضر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *