أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الديمقراطي الكردستاني : انتخاب رئيس الجمهورية وتكليف السوداني يوم عراقي بامتياز تحققا دون تدخل خارجي

الديمقراطي الكردستاني : انتخاب رئيس الجمهورية وتكليف السوداني يوم عراقي بامتياز تحققا دون تدخل خارجي

وصف القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، بنكين ريكاني، انتخاب رئيس الجمهورية وتكليف رئيس للوزراء أمس، بأنه “يوم عراقي” من دون تدخلات خارجية لأول مرة ، .

وذكر ريكاني في تغر يدة له “اقولها من موقع مطلع على تفاصيل التفاصيل، ‏يوم امس وبغض النظر عن المواقف تجاه الاشخاص ‏امس كان يوماً عراقياً بامتياز”.
واضاف انه “لاول مرة ولم تنفع كل التدخلات الخارجية والعوامل الاخرى في زحزحة مواقف الكتل والسادة النواب وهذا اعظم انجاز، ‏العراق للعراقيين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع مجلس الوزراء يقرر عدد قرارات من بينها منح اعضاء المنتخب الوطني قطعة ارض وجواز سفر دبلوماسي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الرابعة لمجلس الوزراء، جرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *