أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد على الحوثي مهددا دول العدوان السعودي الاماراتي : لدينا طائرات تعرف وجهتها

محمد على الحوثي مهددا دول العدوان السعودي الاماراتي : لدينا طائرات تعرف وجهتها

قال عضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة “أنصار الله”، محمد علي الحوثي، إن “لدينا طائرات تعرف وجهتها رغم الحظر الجوي”. جاء ذلك في تغريدة عبر “تويتر”، تعليقا على بيان مجلس الأمن الدولي الذي قال إنه “قلق” من تهديدات جماعة أنصار الله الحوثية ووصف بيان مجلس الامن مطالبهم لتامين رواتب الشعب اليمني بانها مطالب متطرفة
وقال محمد علي الحوثي “اذا كان صرف الرواتب تطرفا، فلدى القوات المسلحة بنك آخر سبق الصرف منه” في تهديد جديد لدول العدوان السعودي الاماراتي.
ووصف بيان مجلس الأمن، شروط جماعة الحوثي لتمديد الهدنة في اليمن بـ”المتطرفة”.
وقال الحوثي ردا على ذلك ” ليس تطرفا فك الحصار عن اليمن.. وليس تطرفا تسليم رواتب الموظفين من عائدات النفط.. وليس تطرفا رفع الحظر عن المسافرين إلى مطار صنعاء من جميع الوجهات.. التطرف هو بيان مجلس الأمن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي عن جبهة الجولان: “الساحة الهادئة”حولتها صواريخ ومسيرات حزب الله الى ساحة حرب

في سلسلة اعترافات وسائل الاعلام الاسرائيلة بحجم الكوارث التي تحدثها الضزبات الصاروخية والمسيرات في الاهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *