أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الأمن الوطني يعلن القاء القبض في الانبار على 4 من المشاركين في الهتاف للطاغية صدام ونظام البعث

الأمن الوطني يعلن القاء القبض في الانبار على 4 من المشاركين في الهتاف للطاغية صدام ونظام البعث

أعلن جهاز الامن الوطني، الاربعاء، عن القبض على ٤ أشخاصٍ مجدوا نظام صدام، أثناء احتفالات العيد الوطني في الأنبار.

وذكر الجهاز في بيان، بهذا الشان  “تنفيذاً لمذكرة قضائية ألقت مفارز جهاز الأمن الوطني القبض على (٤) أشخاصٍ قاموا برفع صورٍ وإطلاق هتافات تمجد النظام البائد أثناء احتفالات العيد الوطني في محافظة الأنبار”.
واضاف البيان “لقد تم تدوين أقوال المتهمين أصولياً، واحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفقاً لاحكام الدستور العراقي ( المادة 7 ) الفقرة أولاً”.
واكد الجهاز “استمراره برصد ومتابعة كل الممارسات التي تخرق القانون وتهدف لخلق حالة من الفوضى ويثمن مواقف أهل المحافظة الرافضين لكل ما من شأنه الاساءة إلى الاستقرار المجتمعي”.
يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالتعليقات التي حذرت من تنام خطر فلول البعث وجرأتهم في الظهور في مكان عام ورفع صور الطاغية واعلام النظام المقبور  والهتاف للطاغية صدام والاشادة بحزب البعث الصدامي المقبور والتمجيد بجرائمه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *