أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انتشال جثة حارس البناية المنهارة للمختبر الوطني للتحليلات في بغداد

انتشال جثة حارس البناية المنهارة للمختبر الوطني للتحليلات في بغداد

بجهود عمل اليات الحشد الشعبي وجهود الدفاع المدني ٫ تمكن العاملون في الدفاع المدني من انتشال جثة حارس بناية المختبر الوطني المنهارة بعد اربع وعشرين ساعة من عمليات رفع ركام الأنقاض وخاصة الكتل الكونكريتية .
وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان لها بهذا الشأن ان “فرقها انتشلت جثة حارس بناية المختبر الوطني التي انهارت يوم أمس السبت في منطقة الكرادة وسط بغداد”.
على صعيد متصل كشفت الهيئة الوطنية للاستثمار، السبت، أنها شكلت لجنة تحقيقية مختصة؛ للوقوف على الخلل الذي أدى إلى انهيار المبنى وتحديد ما إذا كان ذلك الخلل بآليات منح الإجازة أو بعمليات التنفيذ أو بالمتابعة والإشراف على المشروع
وكانت اللجنة الصحية النيابية قد طالبت بتحقيق واسع في حادثة انهيار المبنى الذي يعد احد مشاريع هيئة الاستثمار الوطنية بالتعاون مع وزارة الصحة لكشف الحقائق بشان أسباب انهيار المبنى وأيضا فتح الملفات في كافة المشاريع الأخرى وخاصة المعتلقة بالمستشفيات الاهلية او المختبرات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *